واد الناقة اليوم

أول موقع يجمع بين أخبار المقاطعة والوطن

محليات

رجل أعمال من واد الناقة يشكل مبادرة داعمة للحزب الحاكم

أعلن رجل الأعمال المنحدر من مدينة واد الناقة محمد محمود ولد عيسى عن تشكيل مبادرة شبابية لدعم حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم خلال الانتخابات التشريعية والجهوية والبلدية المقبلة.

وعين رجل الأعمال مكتبا للمبادرة من شباب الحي الإداري في واد الناقة ضم أسماء من بينها سيدي السيد، محمود ارد، فضال جنيد، سيدي ول انداري و ديه ول ارد.

ونظمت المبادرة أول أنشطتها الليللة البارحة، وشددت فيه على ضرورة التلاحم والوقوف صفا واحدا لإنجاح مرشحي الحزب بدون استثناء، وفق قول المتحدثين باسمها.

وحضر النشاط عدد من ساكنة مدينة واد الناقة وبعض التجمعات السكنية التابعة لها.

وتحتدم المنافسة في مقاطعة واد الناقة مؤخرا بين مجموعة الأحزاب، من أبرزها أحزاب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم وحزب تواصل المعارض وحزب الإصلاح الداعم للرئيس محمد ولد عبد العزيز على مستوى البلدية المركزية.

فيما تنحصر المنافسة على النواب والبلديتين الريفيتين بين الحزب الحاكم وحزب تواصل، مع وجود عدة لوائح أخرى غير نشطة.

وقد نظم الحزبان حتى الآن عدة مهرجانات أبرزها المهرجانات الافتتاحية ومهرجان أقامه تواصل الأحد الماضي بحضور نائب رئيس الحزب الشيخاني ولد بيبه ورئيسه السابق جميل منصور، إضافة إلى مهرجان الاتحاد من أجل الجمهورية الذي حضره وزير التجهيز النقل محمد عبد الله ولد أوداعه منسق حملة الحزب باترارزة، وقد انتهى هذا المهرجان بحفل عشاء أقامه وأشرف عليه وزير الخارجية إسماعيل ولد الشيخ أحمد في منزل مملوك له.

%d مدونون معجبون بهذه: