واد الناقة اليوم

أول موقع يجمع بين أخبار المقاطعة والوطن

أخبار وطنية

نواذيبو: الوالي يوصي بتوفير أساسيات الحياة للسكان

أدى والي داخلت انواذيبو ماحي ولد حامد زيارة ميدانية لبعض نقاط توزيع الماء على المواطنين ومراكز التسجيل الخاصة بالمستفيدين التابعة للشركة الوطنية للماء، حاثا على توفير الخدمات الأساسية: الماء، الأمن…إلخ.

وذكر الوالي أن سياسة الحكومة تعطي الأولوية للخدمات ذات الصلة المباشرة بالمواطنين ومن أهمها الماء الذي هو عصب الحياة، وأن العملية مستمرة حتى تزول أسبابها.

وطالب ولد حامد القائمين على العملية باتباع أنجع الطرق لاستفادة المواطنين من هذه المبادرة بداية من التسجيل وانتهاء بوصول الماء عبر الصهاريج إلى منازل المواطنين، كما دعا السكان لترتيب الأولويات وعدم مضايقة المستهدفين بالعملية.

وشملت الجولة منطقة كبانو السياحية للاطلاع ميدانيا على قوة المد البحري الأخير واطلع على الطريق الرابط بين حي دبي والمنطقة العسكرية الأولى والمحاذي لخليج النجمة الذي تضرر من المد البحري.

و أعطى ولد حامد أوامره -بحضور حاكم انواذيبو والمنتخبين المحليين والسلطات الأمنية والقائمين على الإدارة الجهوية للشركة الوطنية للماء،- للجهات المعنية بضرورة توفير الأمن والسكينة بهذه المناطق والإسراع في إصلاح ما أفسده المد البحري حتى تعود الأمور إلى طبيعتها.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: