واد الناقة اليوم

أول موقع يجمع بين أخبار المقاطعة والوطن

بلدية آوليكات محليات

مرشح بلدية آوليگات أعيش مع الساكنة واقعهم بتفاصيله الدقيقة

قال مرشح حزب الإنصاف لبلدية آوليگات السيد محمد سالم محمد يحيى مودي إنه يعيش مع ساكنتها واقعهم بتفاصيله الدقيقة ، مؤكدا أنه سيعمل على ترميم المدارس وزيادة عددها وكذلك ترميم المستشفيات والعمل على جودة عملها وتوفير سيارات إسعاف لها.

جاء ذلك خلال كلمة له غداة انطلاق حملة حزب الإنصاف بمقاطعة واد الناقة منتصف الليل البارحة، مضيفا أنه يضع في قائمة أولوياته هموم الساكنة والتنمية بكل أبعادها من دعم للتمدرس وفك العزلة عن قرى البلدية وجلب المشاريع وتشجيع السياحة.

وأكد ولد مودي أن شباب البلدية هو ركيزتها الأساسية وعمودها الفقري الذي ستتقدم بوجوده، داعيا إياهم بضرورة التماسك والتلاحم والعمل معا، مشيرا إلى أنه يسعى لإيجاد فرص للشغل، وإشراكهم في ما يخدم مصالح البلدية حسب تعبيره.

وأشار ولد مودي أن التصويت يزيد المسؤولية أضعافا وأن كل التعهدات مرهونة به ، وأنه سيفي بكل تعهداته إذا استمر نهج الاتحاد و الاصطفاف معا.

وأضاف محمد سالم محمد يحيى مودي أن التقدم لنيل ثقة الناخبين مسؤولية كبرى تقتضي التضحية والعمل الجاد وذلك ما ينبئ به واقع البلدية.

وفي ختام كلمته دعا ولد مودي زملاءه المترشحين للعمل على إنجاح كل لوائح الحزب، مضيفا “أن على الحاضرين التصويت للوائح الحزب سواء النيابية أو الجهة أو البلدية أو اللوائح الوطنية”، مذكرا إياهم بجسامة المسؤلية التي تحملها مستدلا بقول الله تعالى:
{إِنَّا عَرَضْنَا الْأَمَانَةَ عَلَى السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَالْجِبَالِ فَأَبَيْنَ أَن يَحْمِلْنَهَا وَأَشْفَقْنَ مِنْهَا وَحَمَلَهَا الْإِنسَانُ ۖ إِنَّهُ كَانَ ظَلُومًا جَهُولًا} (72)

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: