مهرجان حاشد في واد الناقة تثمينا لخطاب الرئيس(صور)

مهرجان حاشد في واد الناقة تثمينا لخطاب الرئيس(صور)

واد الناقة اليوم – واد الناقة : انتظم في مدينة واد الناقة ليلة البارحة مهرجان حاشد حمل شعار تثمين المكاسب والإشادة بما تضمنه خطاب رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ العزواني . المهرجان كان مبادرة من الإطار الدكتور / محمد عالي ولد زين الذي أوضح بعد الترحيب بالحضور أن خطاب الرئيس بمناسبة الإستقلال كان تتويجا لسلسلة منجزات ملموسة تجلّت في اشكال عديدة منها تجسيد الإنصاف والعدل بين المواطنين وذلك من خلال اتخاذ اجراءات تلمس كافة مكونات الشعب (زيادة الأجور ، التأمين الصحي الشامل، الإعانات الموجهة للفئات الهشة…) . ودعا صاحب المبادرة الدكتور ولد زين جميع أطر ورجال أعمال المقاطعة إلى اعتماد مقاربة لمساعدة الساكنة و مؤازرتها تمشيا مع مضامين برنامج رئيس الجمهورية وتعهداته.

وفي نهاية كلمته ، شكر الدكتور محمد عالي إسهامات من وصفه ب” الغائب الحاضر” في كل الأنشطة المحلية ابن المقاطعة البار / اسماعيل ولد الشيخ أحمد، وذلك لما قام به من مواكبة ودعم وتأطير لهذه المبادرة.

وبعد كلمة صاحب المبادرة ، تناول عمدة واد الناقة السيد/ أحمد ولد ملاي الكلمة فرحب بالحضور وأشاد بروح التلاحم بين أبناء المقاطعة ووقوفهم صفا واحدا خلف خيارات الحزب ثم توالت كلمات المنتخبين والأطر.

يذكر أن المهرجان شهد حضور اطر ومنتخبي المقاطعة فضلا عن رئيس المجلس الجهوي ومنسق حزب الإنصاف على مستوى اترارزه وعدد من الشخصيات السياسية في الولاية

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: