واد الناقة اليوم

أول موقع يجمع بين أخبار المقاطعة والوطن

محليات

واد الناقة: انطلاقة قوية لحملة المرشح محمد ولد الغزواني(صور)

انطلقت ليلة البارحة عند منتصف الليل حملة مرشح  الإجماع ” محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني بمدينة واد الناقة ، وسط حضور شعبي متنوع وحاشد ، تم خلاله توزيع الشعارات والصور المكبرة للمرشح .

بعد الافتتاح بآيات من الذكر الحكيم ، تمت قراءة السيرة الذاتية للمرشح تلاها مسئول الإعلام في قسم واد الناقه البسطامي ولد محمد أعمر ، ثم كان في طليعة المتدخلين العمدة  المركزي السيد/ أحمد ولد مولاي ولد احمياده  ، حيث رحب بالحضور معربا عن ارتياحه لحجم الحضور مطالبا أهل واد الناقة بالتصويت لمرشح ” الإجماع” وبذل الغالي والنفيس من أجل تحقيق الفوز . بعد ذلك تناول الكلام النائب جمال ولد اليدالي فأعرب عن ارتياحه لحجم الحضور وتنوعة، مضيفا أن خيار أهل واد الناقة محل إجماع من طرف الحميع ، سواء منهم المنتسبون للأغلبية المنضوية تحت لواء الإتحاد من أجل الجمهورية   والذين لايزالون يواصلون تثمين المكتسبات التي تحققت ويتطلعون إلى مواصلتها، أو أولئك الذين التحقوا من جديد بركب المرشح والقادمون من أطياف سياسية مختلفة ، ودعا النائب إلى التحلي بالمسؤولية والانضباط واحترام قواعد الديمقراطية والتنافس الايجابي.

بعد ذلك تناولت الكلام نائبة رئيس المجلس الجهوي اطفيله بنت حادن فعرضت بشكل مفصل لجوانب هامة من البرنامج السياسي للمرشح ، الذي يمثل رؤية متكاملة لمستقبل البلاد على حد قولها.

أما النائب لمرابط ولد اكليكم ، فقد أكد بدوره على أن خيار دعم المرشح ولد الغزواني لارجعة فيه وأن أهل العرية سيترجمون ذلك في أفعال عملية يوم الإقتراع..

ثم توالت المداخلات التي دارت في مجملها حول الإستعداد للإقتراع وبذل الغالي والنفيس من أجل تحقيق الفوز الساحق في جميع قرى وبلديات المقاطعة .

وكانت كلمة المنسق محمد محمود ولد المجتبى ختاما للمداخلات حيث حث فيها أهل الواد على بذل الجهود والسعي بكل ما أوتوا إلى تحقيق فوز مشرف للمرشح..

جرت كل هذه الفعالية في جو حماسي يتناظم مع وصلات غنائية وأداء متميز لفنانة المقاطعة المخضرمة محبوبة الجماهير النعمه بنت اشويخ ..

هذا المهرجان استقطب جماهير غفيرة من سكان المدينة سمرت مع الكثير من الفعاليات حتى وقت متأخر من الليل.

وعزا المراقبون  نجاح هذا المهرجان إلى أداء لجنة التنظيم التي تضم في عضويتها السادة:

  • الإطار دداه ولد اعلي زين 
  • الإطار حميده ولد صلاحي 
  • السيد/ لقمان ولد امان رئيس فرع آوليكات 
  • الإطار محمد سالم ولد باباه 
  • الناشط / سيدي ولد السيد 

 

%d مدونون معجبون بهذه: