النظام الموريتاني يزج بآخر أوراقه في معركة آوليكات
الوزيران ولد أوداعه وولد الشيخ أحمد والمفتي ولد لالا

النظام الموريتاني يزج بآخر أوراقه في معركة آوليكات

زج النظام الموريتاني ممثلا في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم بآخر أوراقه من أجل حسم المعركة الانتخابية في بلدية آوليكات لصالح مرشحه العمدة المنتهية ولايته والذي يواجه في الشوط الثاني التجمع الوطني للإصلاح والتنمية “تواصل”.

تمثلت ورقة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في البعث بوزير التجهيز والنقل محمد عبد الله ولد أوداعه ورأس دبلوماسية البلاد وزير الشؤون الخارجية والتعاون إسماعيل الشيخ أحمد ورئيس لجنة الفتوى والمظالم أحمد الحسن ولد لالا والمستشار بالرئاسة بوميه ولد ابياه فضلا عن قادة الحزب الجهويين ممثلين في الفدرالي العام بالولاية ورئيس فرع اوليكات و القسم  بالمقاطعة ومنسقي الحملة، من أجل التعبئة في مهرجان انتخابي بآوليكات لصالح مرشح الحزب.

وترأس وزير التجهيز والنقل بحكومة موريتانيا المدير الجهوي لحملة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية فور وصوله البلدية مساء أمس الأربعاء مهرجانا أمام مبنى البلدية مهرجانا سياسيا للحزب في إطار التعبئة للشوط الثاني المقرر بعد غد السبت.

وكان الشوط الأول من المبارزة الانتخابية قد أفضى إلى تفوق للحزب المنافس “تواصل” لم يخوله حسم البلدية في الشوط الأول حيث حصل الحزب على نحو 48% فيما حصل مرشح الحزب الحاكم على 44% متخلفا بأربعة نقاط مائوية.