آوليكات: والي اترارزه يترأس اجتماعا حول التسجيل على اللائحة الانتخابية (صور)

آوليكات: والي اترارزه يترأس اجتماعا حول التسجيل على اللائحة الانتخابية (صور)

تراس والي ولاية اترارزه السيد مولاي ابراهيم ول ملاي ابراهيم أمس الاحد ببلدية آوليكات  التابعة لمقاطعة واد الناقة اجتماعا تحسيسيا حول أهمية التسجيل على اللائحة الانتخابية من أجل المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

ودعا الوالي المواطنين الى التسجيل على اللائحة الانتخابية بوصفها الضمان الوحيد لتمكين كل مواطن من ممارسة حقه الانتخابي بكل حرية ، كما دعا جميع الفاعلين السياسيين والوجهاء والأطر معارضة وموالاة للمشاركة في هذه العملية وتعبئة المواطنين حول واجباتهم الانتخابية وتوجيههم إلى مراكز التسجيل على اللائحة الانتخابية المفتوحة في البلدية مبرزا ضرورة التسجيل من جديد بعد إلغاء اللائحة الانتخابية القديمة.

بدوره اكد عمدة بلدية آوليكات السيد/ محمد ول أحمد ول اسلامه على استعداد السكان لمواكبة عملية الإحصاء الإداري ذي الطابع الانتخابي والذي تشرف عليه اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات وطالب سكان البلدية بضرورة المشاركة الفعالة في هذه العملية التي تتطلب تضافر جهود الجميع.

المتدخلون خلال هذا الاجتماع اعربوا عن استعدادهم لمواكبة الجهود المبذولة من أجل حث المواطنين على التسجيل على اللائحة الانتخابية والمشاركة بحيوية في الاستحقاقات المقبلة.

خلال مداخلة النائب السابق/ الداه ول باباه

جري الاجتماع بحضور  المدير الجهوي للأمن في اترارازه المفوض الرئيس محمد أحيد ول اسماعيل و حاكم مقاطعة واد الناقة السيد/ ألبو ول لفظل وعدد من  الأطر والفاعلين في المقاطعة.