النائب المرشح عبد الله ول اباته ول صلاحي: تجربة ثرية وأداء متميز
عبد الله ول اباته ول صلاحي في فعالية سابقةفي أودش (أرشيف)

النائب المرشح عبد الله ول اباته ول صلاحي: تجربة ثرية وأداء متميز

يمتلك الأستاذ عبد الله ول باب ول صلاحي تجربة ثرية ارتكزت في تحصيل معرفي واسع، أكاديميا في المحاضر والجامعات داخل الوطن وخارجه ومهنيا في  في المدرسة العليا للتعليم التي تخرج منها استاذا للغة العربية وآدابها منتصف الثمانينات ليمارس عمله بجدارة في ثانويات سيليبابي وبتلميت وواد الناقه ثم انخرط في العمل السياسي الذي تبوأ صدارته مستفيدا من أدائه الجيد الذي يتميز بالإلتزام والتشاركية وروح الفريق  والجد والإصرار… ومستفيدا كذلك من موقعه الإجتماعي فهو سليل أسرة أهل صلاحي أسرة العلم والصلاح والقبول لدى الجميع وقد تضافرت هذه العوامل لتمنحه مجتمعةنجاحات باهرة في بلدية آوليكات التي انتخب عمدة لها في الفترة ما بين1999 إلى 2009 وعلى مستوى مقاطعة واد الناقة التي أصبح رمزا من رموزها السياسيين، فانتخب عضوا في مكتب حزب الإتحاد من أجل الجمهورية في تشكلته الماضية والحالية. ولم يقتصر دوره على المستوى المحلي بل تجاوزه إلى مستوى الولاية رسميا من خلال توليه للأمانة العامة لرابطة عمد ولاية اترارزه وشعبيا من خلال دوره المحوري داخل مجموعة تشمشه الموجودة ضمن ممقاطعات اترارزه وخارجها خصوصا في ولايتي انشيري وداخلت انواذيبو. وينضاف لكل ما ذكر شبكة علاقات وطنية واسعة.

امتاز النائب المرشح عبد الله ول باب ول صلاحي بعلاقات طيبة مع مختلف شركائه السياسيين وهو ما جسده الإحماع التام الذي حظي به ترشيحه لشغل منصب النائب عن حزب الإتحاد من أجل الجمهورية بمقاطعة واد الناقة .

وللإشارة فقد اجمعت الهيئات الحزبية”رؤساء القطاعات، مكتب الفرع،القسم” وجميع الفاغلين السياسيين والإقتصاديين والإجتماعيين على تقديم فريق موحد يمثل بلدية آوليكات في الإستحقاقات المقبلة تمت تشكلته على التحو التالي:

النيابيات / السيدين عبد الله ول باب ول صلاحي وجمال ول يدالي

البلدية : محمد ول اسلامه ، العمده الحالي

المجالس الجهوية:السيدين أبو ول سيدي المختار لارباس وعبد الصمد ول عبد الرحمن