حلف الإتحاد غسرم التوفيق يكسب بـ97 مندوبا قسم UPR واد الناقة(تقرير مصور)

حلف الإتحاد غسرم التوفيق يكسب بـ97 مندوبا قسم UPR واد الناقة(تقرير مصور)

استطاع الحلف التقليدي الذي يضم نشطاء وفاعلي  الإتحاد وغسرم والتوفيق والعقبه أن يكسب الرهان في عموم المقاطعة من خلال الفوز برئيس قسم الحزب في واد الناقة  وتشكيل لائحة موحدة.  جرى ذلك خلال الجمعية العامة للقسم التي عقدت  مساء أمس الخميس 21يونيو2018م وحضرها مندوبو البلديات الثلاث في المقاطعة.

كانت البداية باستدعاء المندوبين لدى مؤتمر القسم القادمين من مختلف بلديات المقاطعة من طرف منسقية المقاطعة برئاسة الدكتور : المصطفى ولدابراهيم والتأكد من وجود أسمائهم عى اللوايح الرسمية تم الاإعلان عن لائحتين مترشحتين للقسم وكان على رأس الائحة الأولى الأستاذ : محمد سالم ولد الوذان بينما كان يقود الائحة الثانية رئيس القسم الحالي رجل الأعمال : محمد عبد الحي ولد مولود .

بعد قراءة اللوائح على المؤتمرين طلب المنسق من المؤتمرين التصويت على اللوائح المترشحة وكانت النتيجة فوز لائحة الأولى برئاسة الأستاذ : محمد سالم ولد الوذان ب 97 مندوبا، وذلك مقابل صوت واحد للائحة المنافسة، التي يقودها محمد عبد الحي ولد مولود، بينما التزم مندوب واحد الحياد، وامتنع اثنان عن التصويت.

وضمت تشكلة المناديب 32 من العرية و32 من واد الناقة و15 من بلدية آوليكات.

وبعيد الإعلان عن الفوز بادر ولد مولود بتقديم التهنئة لخلفه وعانقه، متمنيا له التوفيق في مهمته الجديدة.

نشير الى أن مؤتمرات الشباب والنساء تم تنظيمهما قبل مؤتمر القسم لاختيار مسؤلي النساء والشباب وفق المسطرة القانونية المنظمة للعملية .