منسق نواذيبو : عملية الانتساب تمت  بشكل مرضي وشفاف
المنسق العام لانواذيبو الدكتور / دب ول زين

منسق نواذيبو : عملية الانتساب تمت بشكل مرضي وشفاف

قال المنسق العام لحملة انتساب الحزب الحاكم على مستوى العاصمة الاقتصادية الدكتور / دب  ولد زين إن العملية سارت  بشكل مرضي وشفاف 

وأضاف الدكتور  / دب ولد الزين في لقاء خاص مع “الأخبار” قبيل اختتام الحملة إن كثرة الإقبال يمكن تفسيرها بمجمل الإشتراطات التي فتحت الباب واسعا وأحيت الأمل في نفوس الساسة بتحقيق طموحاتهم لأن كافة الهيئات القيادية  نابعة من القواعد الشعبية وشفافة حسب وصفه.

ولفت المنسق العام إلى أن الحزب في الهيئات الجديدة انتهج الأسلوب الانتخابي السري من أجل أن تكون كافة الهيئات نابعة من القواعد ومعبرة تماما عنها ، وهو مادفع كثيرا من الفاعلين إلى التنافس الإيجابي والتحرك من أجل اثبات وجودهم والعمل على حجز مكانتهم وهو أمر طبيعي في السياسة.

وأشاد المنسق بمستوى الإقبال على الانتساب قائلا إن طموحهم هو أن ينتسب 50% من أعداد المسجلين على اللائحة الانتخابية (أزيد من 60 ألف ناخب) وفي حالة ماإذا تحقق هذا الرقم فإن الأمر مرضي مردفا بالقول ” فاجأني إلى حد الساعة حجم الانتساب”.

وعن عملية الانتساب في ريف الولاية قال المنسق العام إنها انتهت بشكل سلس ، مشيرا إلى أنهم يواكبونها بشكل مستمر.

واعتبر المنسق أن عمل البعثة ظل يحافظ على المهنية والإشراف على عملية انتساب شفافة و على مسافة واحدة من مجمل الفاعلين السياسيين في المشهد المحلي ، ويتابعون العملية باستمرار ، منبها إلى أن المدينة  7 مكاتب للانتساب.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*