بعثة الإتحاد للتحسيس لعملية الإنتساب تعقد أول مهرجان في روصو (صور)

بعثة الإتحاد للتحسيس لعملية الإنتساب تعقد أول مهرجان في روصو (صور)

نظم حزب الإتحاد من أجل الجمهورية مساء السبت 10مارس 2018م في مدينة روصو عاصمة ولاية اترارزة مهرجانا خصص لإستقبال بعثة التحسيس لعملية الانتساب في ولاية اترارزة برئاسة الوزير محمد ولد كمبو . وفي كلمته بهذه المناسبة قال ول كمبو إن الحزب قرر القطيعة نهائيا مع الأساليب والطرق التي كان ينتهجها في اختيار هيئاته الحزبية ورؤساء أقسامه في الداخل، مؤكدا  أن قواعد الحزب ستكون لها الكلمة الأولى في اختيار قياداتها، وتحديد مرشحيها في الاستحقاقات المنتظرة ، كما قال أن الحزب بدأ في تدعيم وتقوية صفوفه، مؤكدا أن قيادة الحزب تسعى الى بناء حزب قوي يعتمد على قواعد وهيئات قادرة على رفع التحديات، مشيرا إلى أن الحزب ينتظر تغييرا جذريا يشمل كافة هيئاته.

بدوره أشار المستشار بالرئاسة عضو البعثة الأستاذ محمد ولد أعمر، أن الحزب يسعى إلى القطيعة مع الماضي، والتأسيس لمرحلة جديدة، معتبرا أن الحضور المتميز لهذا اللقاء يؤكد قوة الحزب وانتشار قواعده الشعبية.

نشير الى أن حزب الإتحاد من اجل الجمهورية قد انتدب الوزير المنتدب لدى وزير المالية المكلف بالميزانية محمد ولد كمبو، ومستشار الرئيس الموريتاني محمد ولد أعمر، إلى ولاية اترارزة للتعبئة والتحسيس استعدادا لحملة الانتساب التي قرر الحزب إطلاقها منتصف الشهر الجاري.

هذا وحضر عن مقاطعة واد الناقة عدد من المنتحبين والفاعلين ورجال الأعمال  المنضوين تحت لواء حزب الإتحاد