قرية أودش: مهرجان لدعم التعديلات الدستورية(تقرير مصور)
User comments

قرية أودش: مهرجان لدعم التعديلات الدستورية(تقرير مصور)

واد الناقة اليوم- أودش:  نظم سكان قرية أودش (88كلم على طريق الأمل) والتابعة إداريا لبلدية آوليكات في مقاطعة واد الناقة، مساء أمس الأحد مهرجانا شعبيالدعم التعديلات الدستورية بحضور الوزيرالسابق/ شياخ ولد إعل، منسق الحملة على مستوى المقاطعة، والحاكم والمنتخبون المحليون.

الوفد لحظة وصوله .. العمده والوجيه عبد الله ولد الدوا أثناؤ كلمته الترحيبية

وفي كلمته بالمناسبة رحب العمدة السابق والوجيه/ عبد الله ولد ابات  بالوفد مؤكدا أن أهل “أودش” عبروا بكل ثقة عن دعمهم لهذه التعديلات وأكبر دليل على ذلك هذا الحضور المتمبز لكل أطياف المجتمع في هذا المهرجان..

الأستاذ/ حميد ولد المختار أثناء إلقاء كلمته

بعد ذلك تناول الكلمة السيد / حميد ولد المختار منسق المبادرة فشكر بدوره إدارة الحملة على مستوى المقاطعة على تواجدها اليوم بين “أهل أودش” وأكد أن السكان هنا حسموا خيارهم الداعم لرئيس الجمهورية وأنهم سيترجمون ذلك من خلال التصويت بنعم للتعديلات الدستورية يوم 5 أغسطس .

وتناول الكلمة بعد ذلك المهندس والإطار/ الولي ولد المختار فأعرب

المهندس والإطار البارز/ الولي ولد المختار

عن ترحيبه بالوفد وتأكيده على مضي جميع السكان قُدُما في دعم رئيس الجمهورية وأن ذلك نابع من تقدير الإنجازات التي شملت جميع المجالات والتي كانت مصدر إعتزاز وفخر جميع الموريتانيين مؤكدا أن السكان في أودش صف واحد خلف الخيارات الوطنية الداعمة للتعديلات والبحث عن الصالح العام.

بدوره أثنى مدير حملة واد الناقة الوزير السابق/ شياخ ولد اعل على ساكنة هذه القرية مؤكدا أن تواجدهم اليوم بين أحفاد الولي الصالح صلاحي ولد آبني يكفي دليلا على أن الهدف والمقصود سيتحققان من دون شك وأن هذه الوجوه تعكس تصالح الأجيال وتكاملها لبلوغ الأهداف المنشودة، مؤكدا على أن على  الشباب القيام بدورهم الريادي في إنجاح هذه التعديلات.

وتتالت مداخلات الحضور التي أجمعت على الاستعداد للتصويت بنعم لصالح التعديلات يوم الاقتراع.

واد الناقة اليوم كان حاضرا…

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*