واد الناقة اليوم

أول موقع يجمع بين أخبار المقاطعة والوطن

جديد الولاية

مدير الحملة على مستوى اترارزه في واد الناقة(تقرير مصور)

مدير حملة واد الناقة الوزير السابق شياخ ولد إعل أثناء كلمته أمام الوفد
مدير حملة واد الناقة الوزير السابق شياخ ولد إعل أثناء كلمته أمام الوفد

واد الناقة اليوم- واد الناقة: وصل إلى واد الناقة صباح الجمعه 28 يوليو 2017  المدير الجهوي للحملة الممهدة للاستفتاء  على مستوى ولاية اترارزه وزير الصحة الأستاذ : كان بوبكر، وكان في استقباله فور وصوله مدير الحملة المقاطعية عضو المجلس الوطني لحزب الاتحاد السيد : شياخ ولد اعل ورئيس قسم الحزب بواد الناقة السيد\ محمد عبد الحي ولد مولود بالإضافة الى الطاقم المقاطعي للحملة .

جانب من الحضوربعد استراحة قليلة بدأت فعاليات اللقاء بكلمة ترحيب مع مدير الحملة في المقاطعة قال فيها بعد أن رحب بالضيوف أن الحالة العامة للحملة على مستوى المقاطعة تبشر بخير وأن الفاعلين السياسيين يعملون مع الحملة ، وحسب الحصيلة التي بين أيدينا فيمايخص المكاتب واللوائح الانتخابية حتى الآن يقول شياخ توحي بأن الوضع تحت السيطرة.

من بين الحضور الإطار ورجل الأعمال الشاب إعل الشيخ ولد دياهي ، الدكتور يحفظ ولد محمد يوسف رئيس المحكمة العليا سابقا،...

بدوره المدير الجهوي للحملة الأستاذ / كان بوبكر شكر الجميع من وجهاء وأطر ومنتخبين على حفاوة الاستقبال والإهتمام الكبير الذي يولونه لهذه العملية بوصفها عملية ذات أهمية قصوى للوطن ويتعلق بها الكثير من المصالح العليا للبلد كتعزيز الديمقراطية وترشيد الموارد وإشراك أكبر عدد من المواطنين في تسيير الشأن العام من خلال استحداث مجالس جهوية محلية تعنى بتنمية الولايات .

 

من كل هذا يقول الوزير ندعوكم جميعا ومن خلالكم كافة ساكنة المقاطعة الى التصويت بنعم لصالح هذه التعديلات يوم 05أغشت القادم.

 

رئيس قسم حزب الاتحاد السيد : محمد عبد الحي ولد مولود في كلمة له بالمناسبة رحب بإدارة لحملة كل باسمه ووسمه وطمأنهم على نجاح مهمتهم التي وصفها بأنها مهمة كل مواطن غيور على هذا البلد وتهم مصلحته بعيدا عن المزايدات والنظرات الضيقة .

بعد ذلك فتحت المداخلات أمام الجميع وكانت كلها تصب في صلب المهمة وتنم عن وعي المتدخلين بأهمية التصحيحات الدستورية واستعدادهم للتصويت بنعم لصالحها.

في نهاية المداخلات بدأت اللقائات الجانبية التي شملت لقاء خصص فاعلي ومنتخبي كل بلدية على حده.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: