عمدة واد الناقة يشرف على حملة لتنظيف المدينة
واد الناقة

عمدة واد الناقة يشرف على حملة لتنظيف المدينة

أشرف عمدة واد الناقة السيد أحمد ولد محمد ولد مولاي على انطلاق حملة لتنظيف المدينة بمشاركة آليات مملوكة للبلدية وأخرى وضعها رجال أعمال تحت شرفها.

وجاء تنظيم الحملة استجابة لدعوة من حاكم المقاطعة الب ولد لفظل، وقد تطوع النائب لمرابط ولد اكليكم بتقديم شاحنة من أجل نقل القمامة خارج المدينة، فيما أجّر العمدة جرافة للمساعدة في عملية التنظيف.

وشملت الحملة تنظيف المكبات الكبيرة للقمامة داخل المدينة خاصة تلك منها الموجودة على واجهة المدينة وشوارعها الرئيسية وتلك المحاذية لكثيبيها الرمليين، فضلا عن الساحات العمومية والقطع الأرضية غير المأهولة.

وتهدف الحملة بحسب القيمين عليها، في المقام الأول إلى إسعاد الساكنة بمدينة نظيفة، إضافة إلى إعطاء واد الناقة وجهها اللائق بها بصفتها المدينة الأقرب للعاصمة نواكشوط وبوابتها الشرقية التي لا يمكن الوصول إلى نواكشوط إلا بعد المرور بها.

وسبق لبلدية واد الناقة أن أطلقت العام الماضي حملة نظافة مماثلة بمشاركة شخصية من العمدة ورجال أعمال المقاطعة الذين عرفتهم ساحات البذل والعطاء طيلة السنوات الأخيرة؛ الشيء الذي يليق بالمكانة التاريخية لمقاطعة العلم والكرم، ومكانتها الجغرافية بوصفها المقاطعة الوحيدة التي تحد العاصمة نواكشوط من جميع الجهات شرقا وشمالا وجنوبا.

%d مدونون معجبون بهذه: