عمد اترارزة يتمسكون برئيس الجمهورية مرجعية لـUPR
خريطة جهة اترارزة

عمد اترارزة يتمسكون برئيس الجمهورية مرجعية لـUPR

أعلن عمد بلديات اترارزة المنتسبين لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية تمسكهم برئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني مرجعية للحزب، وذلك في البيان التالي:

بسم الله الرحمن الرحيم

وصلى الله وسلم على نبيه الكريم
الرابطة الجهوية لعمد اترارزة

بيان دعم ومساندة
إننا نحن عمد بلديات اترارزة المنتسبين لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية:
– نظرا للإحداث الأخيرة التي عاشها حزبنا حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، في إطار الإرهاصات الأولية المصاحبة لمراحل تحضير مؤتمره العام العالق منذ عدة أشهر.
– وحرصا على المكاسب والإنجازات التي تحققت وضمان وحدة وانسجام كافة المناضلين فيه.
– وانطلاقا من حرصنا على نهجنا الديمقراطي الرائد والسليم.
– ونظرا للدور المتميز الذي لعبه عمد ولاية اترارزة في إنجاح الانتخابات الرئاسية الأخيرة والفوز الكبير لمرشحنا مرشح الإجماع الوطني السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، على مستوى ولاية اترارزة.
– ونظرا للرؤية السياسة الواضحة لفخامة رئيس الجمهورية –والمتفق عليها من طرف الجميع أغلبية ومعارضة- والمتمثلة في النهج الصادق والهادف إلى بناء دولة عصرية تسودها روح العدالة والإخاء والمساواة، وتعمل على تحقيق الظروف المعيشية الكريمة لكافة المواطنين.
فإننا نعلن موقفنا في ما يلي:
1- تمسكنا التام بفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، ودعمنا اللامشروط له، كمرجعية وحيدة لجميع توجهات حزبنا.
2- انصهارنا التام ودعمنا للسياسات الإستراتيجية والتنموية لحكومة معالي الوزير الأول السيد إسماعيل ولد بد ولد الشيخ سيديا، والرامية إلى تطبيق البرنامج الانتخابي لفخامة رئيس الجمهورية “تعهداتي” سعيا إلى النهوض بوطننا وأمتنا لتتقلد مكانتها اللائقة بين صفوف الأمم الرائدة.
نتضرع إلى الله تبارك وتعالى أن يحفظ وطننا من كافة الخلافات والأزمات وأن يسدد خطانا جميعا لما فيه صالح وطننا وأمتنا.
عن العمد / رئيس الرابطة: محمد ولد أحمدوا

%d مدونون معجبون بهذه: