تعليق UPR على تزكية برنامج الحكومة بنسبة 85%
رئيس لجنة تسيير الحزب الحاكم سيدنا عالي ولد محمد خون

تعليق UPR على تزكية برنامج الحكومة بنسبة 85%

تلقى حزب الاتحاد من اجل الجمهورية بارتياح واعتزاز كبيرين إقرار برنامج الحكومة من طرف الجمعة الوطنية وبالأغلبية الساحقة من أصوات البرلمانيين، في ما يعكس بصدق وعي النواب الموقرين بوجاهة الطرح المقدم ودعمهم لبرنامج الحكومة بوصفه التطبيق الأمين والتجسيد الفعلي لمشروع فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الذي حاز ثقة الشعب الموريتاني خلال الانتخابات الرئاسية الأخيرة.

إن حزب الاتحاد من اجل الجمهورية بمناسبة نيل الحكومة الموريتانية ثقة البرلمان، وفي هذه المرحلة الحاسمة من تاريخ بلادنا التي تشهد تطور ا مقدرا لمؤسساتها الديمقراطية وتجذرا متواصلا لاستحقاقاتها التنموية،

ـ يتقدم بأخلص التهاني للفريق البرلماني لحزب الاتحاد ولنواب الأغلبية الرئاسية علي تزكية الحكومة وعلي ما قدموه من ملاحظات وإضافات ومقترحات بناءة وفاء بمسؤولياتهم التشريعية والرقابية.

ـ يهنئ الحكومة علي نيل ثقة البرلمانيين ويثمن طبيعة البرنامج الذي قدمه معالي الوزير الأول إسماعيل ولد بده ولد الشيخ سيديا بما حمله من تكامل في الرؤية واتساق في المحاور وطموح وواقعية.

ـيعتبر أن حجم التزكية غير المسبوقة التي حصلت عليها الحكومة في ما يشبه استفتاء حقيقيا يعتبر مؤشر ثقة كبيرة وتطلع و اسع وأمل كبير وبقدر ما يحمل تزكية فعلية فانه يمثل تحفيزا ودفعا لواجب كسب الحكومة للرهانات ومواجهة التحديات والاستجابة للتطلعات التي يعلقها ممثلو الشعب وعموم الشعب علي هذه الحكومة .

ـ يؤكد حزب الاتحاد أنه سيكون بكل هيئاته ومناضليه ومناصريه السند القوي والمواكب الأمين للحكومة الجديدة في تنفيذ برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني حتى تتمكن من المباشرة الفورية في التجسيد الميداني لبرنامجها الطموح خدمة للوطن والمواطن .

%d مدونون معجبون بهذه: