ولد موسى: المعارضة ستفوز فوزا ساحقا في واد الناقة

ولد موسى: المعارضة ستفوز فوزا ساحقا في واد الناقة

قال نائب منسق حملة المترشح محمد ولد مولود على مستوى واد الناقة عبد الله ولد موسى، إن المعارضة ستحصد فوزا ساحقا على مستوى مقاطعة واد الناقة ممثلة في المترشح سيد محمد ولد بوبكر، مردفا في مقابلة مع واد الناقة اليوم، أن ولد مولود قد يحصل في المقاطعة على نسبة 15%.

وفي ما يلي نص المقابلة:

واد الناقة اليوم: ما تقييمكم لأجواء الحملة هنا على مستوى واد الناقة؟

ولد موسى: بادئ ذي بدء، أقول إن مستوى الحملة هنا عاد جدا إلى أقصى درجة، وبالنسبة للمعارضة هنا، فحزبنا نحن لم يكن له نشاط سياسي هنا على مستوى واد الناقة.

واد الناقة اليوم: تعنون أي حزب؟

ولد موسى: أعني حزب RFD (تكتل القوى الديموقراطية)، فـ RFD داعم لاتحاد قوى التقدم، وهذا الأخير لم يسبق وأن كان له أي حضور هنا، ولما دخلنا الحملة وجدنا شعبيته عادية، بل لا شعبية له هنا داخل واد الناقة، ونحن على العموم لا ندخر جهدا، لا نبخل بأي مجهود على مستوى تنسقية الحملة، والحمد لله أتصور أن بإمكاننا الحصول على نسبة 10% أو 15% على مستوى واد الناقة. وبالنسبة للمعارضة الأخرى، وأقصد الإصلاحيين، فأرى أن بإمكانهم الحصول على الأغلبية هنا للمترشح سيد محمد ولد بوبكر، الأغلبية الساحقة أيضا.

واد الناقة اليوم: ما حجم حضوركم على مستوى البلديتين الريفيتين، العرية وآوليكات؟

ولد موسى: التمثيل على مستوى من؟

واد الناقة اليوم: بالطبع، فنحن هنا نتحدث عنكم أنتم حملة المترشح محمد ولد مولود.

ولد موسى: إذًا نحن نغطي كل المكاتب في بلدية واد الناقة، ولنا في العرية ممثل، وكذلك في آوليكات، وحسب ما يصلنا من حملتي آوليكات والعرية فإن الحملة هنالك على العموم عادية، لا تختلف كثيرا عنها هنا في المقاطعة.

واد الناقة اليوم: نشكركم شكرا جزيلا.