إيديني : مبادرة وفاء الساكنة دعما للمرشح محمد ولد محمد أحمد ولد الغزواني (تقرير مصور)

إيديني : مبادرة وفاء الساكنة دعما للمرشح محمد ولد محمد أحمد ولد الغزواني (تقرير مصور)

واد الناقة اليوم – إيديني : انتظمت في قرية “إيديني ” التابعة لبلدية واد الناقة ليلة البارحة مبادرة شعبية كبرى أطلق عليها منظموها مبادرة ” وفاء الساكنة المحلية في مقاطعة واد الناقة ”  لدعم المرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني . المبادرة برئاسة وإشراف الناشط السياسي الدكتور / محمد عالي ولد زين . كان افتتاح فعاليات المبادرة بآيات من الذكر الحكيم ن بعد ذلك افتتح الكلام العمدة السابق لبلدية واد الناقة السيد/ غانم محمود ، فرحب بالجميع باسم المبادرة وأكد الموقف الثابت لأعضاء المبادرة والذي يتلخص في الدعم اللامشروط لمرشح ” الإجماع” والسعي إلى إنجاحه بكل ما أوتوا من قوة مادية ومعنوية ن داعيا جميع الفاعلين في واد الناقة إلى العمل الجاد من أجل حصول المرشح على أقدر نسبة. وجدد غانم محمود شكره لرئيس هذه المبادرة الدكتور محمد عالي ولد زين على جهوده الكبيرة التي بذلها في سبيل انجاح المبادرة.

رئيس المبادرة أثناء كلمته

بعد ذلك تناول الكلمة رئيس المبادرة الدكتور/ محمد عالي ولد زين، فاستهل بارتجال أبيات شعرية تمثل شعار المبادرة وهو التلاحم والتكاتف، ثم شكر الحاضرين على تلبية الدعوة مشيرا إلى أن هذا الجمع الملتئم اليوم يعتبر أبرز تجليات لوحدة الصف المحلي بجميع أطيافه دعما للمرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني .   وأكد ولد زين أن الموقف  الذي اختارته الساكنة ينبع من تقييمها لصفات المرشح وكونه الخيار الأنسب على المستوى الوطني والمحلي، سواء من حيث اهتمامه بالطبقات المحرومة أو من حيث  “صون المكاسب التي تحققت ومواصلة المسيرة”.

..من بين الحضور : منسق المقاطعة السيد/ محمد محمود ولد المجتبى ، ومنسق المبادرات السيد/ حبيب ولد همت ، ورئيس مبادرة وفاء الساكنة الدكتور / محمد عالي ولد زين..

ثم بعد ذلك كانت كلمة العمدة المركزي السيد أحمد ولد مولاي ، والتي ألقاها نيابة عنه السيد/ دداه ولد اعل زين فشكر أصحاب  المبادرة وأكد أن جميع قرى وبلديات المقاطعة ماضية في هذا الخيار الداعم للمرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني . واشار العمدة إلى ضرورة التعبئة والتحسيس لحصول نتيجة كاسحة ، مجددا الثناء  على رئيس المبادرة وجهوده التي تعود عليها أهل واد الناقة على حد قوله.

بدوره تناول الكلام المنسق العام للمبادرات السيد/ حبيب ولد همت ، فاستهل بطمأنة الحضور على نتائج جولة المرشح وتجاوب الجماهير مع برنامجه الإنتخابي ، وطالب بمواصلة الجهود والتركيز على التعبئة والتحسيس لتوصيل رسالة المرشح في كل بيت في واد الناقة لتحقيق الفوز المبين.

وتواصلت كلمات الحضور من أطر وشباب لتصب كلها في شكر أصحاب المبادرة والتأكيد على ضرورة مواصلة الجهود لتحقيق الهدف المنشود..

تخللت الأمسية مدائح وأهازيج أنعشتها فرقة محلية .