واد الناقة: مهرجان حاشد وسلسلة لقاءات لمنسق حملة غزواني في اترارزة

واد الناقة: مهرجان حاشد وسلسلة لقاءات لمنسق حملة غزواني في اترارزة

يواصل المنسق العام لحملة مرشح الإجماع الوطني محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني على مستوى ولاية اترارزة السيد سيد أحمد ولد أحمد جولة بمقاطعة واد الناقة التي وصلها الأربعاء مرفوقا بطاقم المنسقية الجهوية.

المنسق العام أثناء اللقاءات

 المنسق العام أثناء لقاء الأطر والأعيان

وتندرج سلسلة اللقاءات التي يجريها المنسق على هامش زيارته لواد الناقة في إطار جولة التفقد والاطلاع التي يجريها على مستوى ولاية اترارزه بمختلف مقاطعاتها.

فبعد استراحة في منزل اتحادي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الناجي ولد بكاه توجه المنسق والأعضاء إلى مقر حملة المنسقية المقاطعية حيث تم عقد اجتماع بأطر ومنتخبي كل بلدية على حدة والاستماع إلى العوائق والمشاكل الميدانية.

وأكد المنسق العام ضرورة تجاوز الخلافات المحلية والتكاتف من أجل إنجاح المرشح بنسبة مريحة في عموم مقاطعة واد الناقة.

من بين الحضور : المنسق العام السيد : سيد أحمد ولد احمد ، المنسق المقاطعي : محمد محمود ولد المجتبى …

المنصة الرئيسية (من اليمين) : منتخبو حزب الإتحاد من أجل الجمهورية السادة:  العمدة المركزي أحمد ولد مولاي، النائبان جمال ولمرابط…

وتوجت زيارة المنسق العام بمهرجان جماهيرى حاشد، أقيم ليلة البارحة في الساحة الواقعة مقابل مقر الحملة، حضرته جميع أطياف المقاطعة الداعمة للمرشح الرئاسي محمد ولد الغزواني، حيث تدفقت الجماهير بالمئات ملبية دعوة المنسقية المقاطعية.

وقد استطاعت هذه الاحتفالية اجتذاب عدد كبير من أعيان ورموز المقاطعة وأطرها والأحزاب الداعمة والكتل والشخصيات المنسحبة من كيانات أخرى في مشهد اعتبره المراقبون نادرا.

العمدة المركزي أحمد ولد مولاي كان أول المتحدثين فرحب بالجميع وطالب بالتعبئة الشاملة وبالعمل الدؤوب حتى يتحقق الهدف وهو الفوز، فيما أكد النائب جمال ولد اليدالي أن أهل واد الناقة يبرهنون على ولائهم التام لقائد مسيرة التغيير البناء ومواصلة دعم ومساندة الاستمرار في نهج الإنجازات الكبيرة بحسب تعبيره.

وأكد النائب لمرابط ولد اكليكم أن المرحلة القادمة يجب أن تنصب على العمل الميداني، فيما دارت مداخلات بقية المنتخبين والأطر في مجملها حول ضرورة الاستعداد للمنازلة الكبرى وترجمة هذه الإرادة لدى سكان واد الناقة في صناديق الإقتراع.

وخلصت الاحتفالية إلى مداخلة للمنسق العام أكد خلالها على الدور البارز للمقاطعة وأطرها على المستوى الوطني مجددا الدعوة إلى رص الصفوف وإدراك حجم التحديات التي تحدق بالوطن والسعي من أجل إنجاح هذا الخيار الوطني المصيري على حد قوله.

وتخللت الحفل أغان ومنوعات أحيتها الفنانة المخضرمة النعمة بنت اشويخ ، كما عرف مداخلات لشعراء كبار من المقاطعة والولاية.

جانب من مقدمة الحضور

جانب من الحضور

جانب من الحضور

جانب من المهرجان : حيث تبدو جلية  لافتات شباب إيديني الداعم للمرشح..