أطر واد الناقة يشاركون بفعالية في مبادرة دعم غزواني باترارزة (صور)

أطر واد الناقة يشاركون بفعالية في مبادرة دعم غزواني باترارزة (صور)

عبر منتخبو وأطر ووجهاء ولاية اترارزة المحسوبين على الأغلبية الحاكمة في موريتانيا عن دعمهم لمرشح رئاسيات يونيو/ حزيران المقبل محمد ولد الغزواني، وذلك خلال تظاهرة سياسية نظموها مساء اليوم الثلاثاء 2019/03/05 في قصر المؤتمرات القديم في نواكشوط.

وتحدث النائب بيجل ولد هميد عن دوافع هذا الدعم الذي يأتي بعد ثلاثة أيام من إعلان ولد الغزواني دخوله السباق الرئاسي المقبل، حيث أكد ولد هميد أن رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز كان محقا حين قال إنه لم يرشح ولد الغزواني وإنما رشح نفسه، مضيفا: “من لم يكن يعرف مرشحنا غزواني فقد عرفه الآن من خلال خطاب ترشحه”.

بدوره استعرض رئيس المجلس الجهوي محمد ولد إبراهيم ولد السيد ما وصفه بـ”الإنجازات الكبرى التي تمت خلال العشرية الأخيرة، وذلك بفضل السياسة الرشيدة للرئيس محمد ولد عبد العزيز”. حسب قوله

من جهته قال فيدرالي الحزب الحاكم في اترارزة محمدن ولد حمدي إن الولاية مبتهجة اليوم بهذا الحشد الكبير، وهي تعلن عن تمسكها بالإنجازات العملاقة التي أحدثها رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز خلال العقد الأخير، مستعرضا جانبا من ما قال إنها مكتسبات تحصلت عليها الولاية.
واد الناقة كان حضوره متمثلا في منتحبي الإتحاد ورجال الأعمال وعدد كبير من الأطر والوجهاء.

النائب لمرابط ول اكليكم ، نائب مقاطعة واد الناقة وأحد أعضاء لجنة المبادرة أعلن عن تمسك أهل واد الناقة منتخبين وفاعلين وأطرا وأنهم سيبذلون الغالي والنفيس من أجل إنجاح المرشح ول غزواني.

وكانت كلمة نائبة رئيس المجلس الجهوي اطفيله بنت حادن، وهي بنت مقاطعة واد الناقة، متميزة وختاما مسكا للفعاليات حيث عبرت باسم النساء والشباب عن دعم هذا الخيار الذي سيفتح الفرص أمام هذه الشريحة للمساهمة في بناء الوطن والمشاركة في تطويره.