الرئيس عزيز يشارك في مؤتمر لإعادة ترشيح ماكي صال

الرئيس عزيز يشارك في مؤتمر لإعادة ترشيح ماكي صال

يشارك رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز في مؤتمر لإعادة ترشيح الرئيس ماكي صال في مأمورية ثانية، وذلك خلال الاستحقاقات الرئاسية المقررة هناك في الـ24 فبراير 2019.

وقد غادر ولد عبد العزيز نواكشوط صباح اليوم السبت متوجها إلى العاصمة السنغالية داكار لأجل تلك الغاية، بعد أن ودع في المطار من طرف الوزير الأول محمد سالم البشير، وسلفه يحيى ولد حدمين.

كما كان في وداع الرئيس الوزير الأمين العام لرئاسة الجمهورية، ووزراء العدل، والدفاع الوطني، والشؤون الخارجية والتعاون، والداخلية واللامركزية، وقائد الأركان الخاصة لرئيس الجمهورية، والمديرة المساعدة لديوان رئيس الجمهورية، ووالي نواكشوط الغربية، ورئيسة المجلس الجهوي لانواكشوط.

وسيشارك معه في المؤتمر رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية سيدي محمد ولد محم، الذي عين مؤخرا وزيرا للثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة، وأحمد ولد باهية، مدير ديوان رئيس الجمهورية، وسيدي محمد ولد محمدو، القائم بالأعمال بالسفارة الموريتانية في داكار، والمستشاران بالرئاسة عبد الفتاح ولد محمد لمانة والسيد با يحيى، والحسن ولد أحمد، المدير العام لتشريفات الدولة.