النمجاط 2 تحتضن امسية دينية لأهل الشيخ سعدبوه (صور)

النمجاط 2 تحتضن امسية دينية لأهل الشيخ سعدبوه (صور)

مدير التوجيه الإسلامي، د. محمد الأمين ول شيخنا ول الشيخ أحمد أثناء كلمته أمام الحضور

نظمت هيئة الشيخ سعدبوه الخيرية بالتعاون مع رابطة شباب النمجاط 2  ليلة البارحة في بلدة النمجاط 2 التابعة لبلدية لواد الناقة سهرة دينية حضرها ممثلو كافة الزوايا والمحاضر. تم تمثيل الدولة من طرف مدير التوجيه الاسلامي ممثلا للوزير وقاضي محكمة واد الناقة ممثلا للسلطات الادارية في المقاطعة اضافة الى جمع غفير من الزوار والمريدين.

السهرة كانت مناسبة للشيخ اتقانه ول الوالد ول اتقان ول الشيخ سعدبوه، منظم الأمسية،  رحب فيها بالحضور، داعيا الى استلهام معاني السيرة العطرة للشيخ سعدبوه وابنائه الذين ساروا على نهجه  السني في العبادة والسلوك. وكانت كلمة مدير التوجيه الاسلامي  الدكتور محمد الامين  ول شيخنا ول الشيخ احمد تثمينا لجهود الهيئة والقائمين عليها مستعرضا الخصائص المميزة للطريقة القادرية ودورها في السلم والتعايش في المنطقة، مؤكدا اهتمام القيادة العليا للبلد بهذا الاسهام  وتشجيعها للمشائخ والزوايا الصوفية التي تخلد اسمى معاني التدين وتنمية الغذاء الروحي لمختلف الاجيال..

الشيخ عبد العزيز ول الشيخ أياه يقدم تحية الخليفة العام لمنظمي الأمسية

كما قدم  الشيخ عبد العزيز ول الشيخ أياه الذي جاء يمثل الخليفة العام للطريقة القادرية في غرب افريقيا صاحب الفضيلة  الشيخ اياه ول الشيخ الطالب بوي ول الشيخ سعدبوه، قدم تحية للقائمين على الأمسية وخاصة الشيخ اتقان ول الوالد ول اتقان ول الشيخ سعدبوه..

كما شملت السهرة اهازيج ومدائح نبوية،كما شهدت توزيع شهادات استحقاق على مجموعة من الفاعلين والشخصيات العلمية والمشائخ..