رسالة شكر وامتنان من العمدة محمد ول اسلامه إلى أهل آوليكات

رسالة شكر وامتنان من العمدة محمد ول اسلامه إلى أهل آوليكات

توجه عمدة بلدية آوليكات السيد/ محمد ول أحمد ول اسلامه برسالة عرفان بالجميل وشكر وامتنان لساكنة بلدية آوليكات عامة وإلى الذين  قدموا له الدعم والمساندة طيلة الحملة الإنتخابية من مواطنين وأطر ورجال أعمال ووجهاء وإلى طاقم حملة الإتحاد من أجل الجمهورية على مستوى واد الناقة بشكل خاص ، واصفا الإستحقاقات الأخيرة بأنها اتسمت بقدر كبير من المسئولية والتنافس الإيجابي بين مختلف الفرقاء. وأضاف ول اسلامه في اتصال بواد الناقة اليوم قائلا: ” انطلاقا من إيماني الراسخ بمبدأ التناوب السلمي والإنصاف في السباق الإنتخابي فإنني بادرت فور إعلان النتائج بتهنئة منافسي العمدة المنتخب وتمنيت له التوفيق في خدمة المواطنين وإيصال صوتهم في هذه البلدية العزيزة علينا ومواصلة مسيرة التنمية بكل جد وأناة”.

وحيى العمدة المنتهية ولايته جميع الساكنة على ما تحلوا به من تفهم وإدراك لجهوده طيلة المأمورية السابقة، مثنيا على رفاقه في المجلس البلدي الذين “كانوا نعم النصير والسند رغم الإختلافات وتباين المواقف في أحيان كثيرة” على حد تعبيره.

كما توجه بالتحية والتقدير للسلطات الادراية والامنية علي العمل الصالح طيلة الحملة الانتخابية المسؤولة والتي برهنت فيها هذه السلطات وقوفها علي الحياد .

وتوجه ول اسلامه بإعلان خاص إلى  رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، أكد فيه “التمسك ببرنامجه الوطني الساعي الي بناء موريتانيا حرة وديمقراطية”  وهنا اجدد مرة اخري- يقول العمدة – تمسكي ببرنامجه الطموح الساعي الي بناء وطننا العزيز