من أصداء الإقتراع في بلدية العريه:   انطباعات وتصريحات..
مكاتب 5 الرئيسي في اجدير

من أصداء الإقتراع في بلدية العريه: انطباعات وتصريحات..

توافد أهالي بلدية العريه التابعة لمقاطعة واد الناقة على غرار غيرهم من أبناء الوطن صباح اليوم على مكاتب الإقتراع،وظلت العلامة المميزة وجود طوابير وتجمعات تحت الخيم لم يعكرها جو الخريف.

موفد واد الناقة اليوم تجول في عدد من مكاتب العريه أو ما يسمى بآفطوط ليرسم صورة عن الحدث والتقى بعدد من النشطاء والداعمين للوائح المترشحة الحاضرة في المشهد السياسي المحلي.

رجل الأعمال الشاب/ السالك ول حادن

في هذا السياق سجل الموفد انطباعات عدد من الداعمين للمترشحين البارزين في العرية، منها تصريح أحد الشخصيات الداعمة لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية،  وعضو المجلس الوطني للحزب السيد/ السالك ول حادن الذي أعرب من قرية اجدير عن ثقته في فوز مترشحي الحزب في المقاطعة وأن العملية جارية منذ الصباح ولم نسجل أية ملاحظات تذكر.

أبي ول أمغر

وبدوره وصف السيد أبي ول أمغر أحد الشباب الداعمين للعمدة المترشح لبلدية العريه عن حزب تواصل ، العملية بأنها ما تزال تسير على ما يرام مع ملاحظة  أن هناك بعض التجاوزات وقعت في مركز بوطريفية حيث تم رفض بعض المواطنين من التصويت استنادا لحجج واهية حسب تعبيره.

ومن حهته أكد الإطار والمفتش في مفوضية الأمن الغذائي، وعضو المجلس الوطني السيد/ بدن ول محمد ول اسويلم وقوفه مع خيارات الحزب الحاكم ومواكبته للحملة، وأن وجوده اليوم بين مناضلي الاتحاد من أجل الجمهورية لهو تعبير عن إرادته الصادقة ومساعيه الدؤوبة لدعم الحزب وقائد مسيرة التنمية محمد ول عبد العزيز.

 

أما الشاب محمد يحيى ول بلاها، من قرية اكفرد، والداعم لمرشح الوئام والتحالف الشعبي لبلدية العرية السيد محمد حامد ول مختار اللاه، فقد سجل العديد من الخروقات منها  التصويت بالنيابة وعدم تجاوب المكاتب مع اعتراضاتنا.