ولد باباه يثمن ما أنجز في مجالات ويعد بالمزيد وفي مجالات أخرى
ولد باباه في افتتاح الحملة

ولد باباه يثمن ما أنجز في مجالات ويعد بالمزيد وفي مجالات أخرى

قال مرشح حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية “تواصل” لمنصب العمدة المركزية بمقاطعة واد الناقة محمد محمود ولد باباه، إن الحزب يثمن ما تم إنجازه في مجالات عديدة خلال المأمورية السابقة، لكنه يطمح إلى إنجاز المزيد خاصة في المجالات التي لم تطرق بعد.

ووعد باباه في حشود من وادي الناقة بفك العزلة عن القرى الواقعة على طريق الأمل والتي تتبع للبلدية، مؤكدا أن البلدية ستعمل أيضا إذا انتخبت لائحة على توفير نقل حضري داخل وادي الناقة للربط بين طرفيه الجنوبي (الفتح) والشمالي (واد الناقة القديمة).

ووعد ولد باباه بتوفير سيارات إسعاف إضافية لمستوصف واد الناقة وتوفير غرف مريحة لضحايا حوادث السير لتلقي الإسعافات الأولية، مؤكدا في الإطار الصحي أن الكثير قد أنجز، لكن الحاجة ما تزال قائمة للحصول على المزيد.

ووعد مرشح تواصل بالعمل على دعم المحاظر التابعة للمقاطعة وبالنهوض بالبطولات الرياضية ودعمها ودعم الشباب على وجه العموم، مثمنا ما تم إنجازه في هذا الإطار من طرف المجلس البلدي منتهي الولاية، وواعدا بتحقيق المزيد من المؤسسية في تسيير وإدارة البلدية وبإشراك الجميع.

وجاء حديث ولد باباه خلال انطلاق الحملة الانتخابية بعد منتصف الليلة البارحة والذي حضره مرشحو تواصل على مستوى بلديات المقاطعة الثلاث، إضافة إلى نواب المقاطعة وقادة الحملة والقسم والفروع فضلا عن منتخبين سابقين أبرزهم النائب أحمد ولد السيد.