بلدية واد الناقة

وقفة احتجاجية رفضا لتوطين الناخبين في واد الناقة

نظم عدد من السياسيين في مقاطعة واد الناقة معظمهم من أنصار المترشح سيد محمد ولد بوبكر صباح اليوم الأربعاء 19 – 06 – 2019 وقفة احتجاجية أمام مبنى المقاطعة بواد الناقة.ويقول المحتجون إن وقفتهم جاءت رفضا لتغيير إرادة الناخبين، وذلك بما سموه “تسجيل المهجرين بالمقاطعة”.وأكد المحتجون وجود “مكاتب وهمية” الهدف منها تزوير إرادة الناخبين بالمقاطعة، داعين إلى احترام حقوق الساكنة ... أكمل القراءة »

واد الناقة اليوم يغوص في أجواء الحملة ويقابل مسؤولين بها

على بعد يومين من إغلاق الحملة السياسية الممهدة للانتخابات الرئاسية بموريتانيا المقررة يوم السبت المقبل 22 يونيو 2019، نزل فريق من موقع واد الناقة اليوم إلى ميدان النزال الانتخابي بغية استطلاع الوضع هناك، وإحاطة القراء الكرام بتوقعات كل طرف. حملة مرشح الإجماع الوطني وبحسب توقعات حملة المترشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني المركزية بواد الناقة المدينة، فإنها ستحسم ... أكمل القراءة »

إيديني : مبادرة وفاء الساكنة دعما للمرشح محمد ولد محمد أحمد ولد الغزواني (تقرير مصور)

واد الناقة اليوم – إيديني : انتظمت في قرية “إيديني ” التابعة لبلدية واد الناقة ليلة البارحة مبادرة شعبية كبرى أطلق عليها منظموها مبادرة ” وفاء الساكنة المحلية في مقاطعة واد الناقة ”  لدعم المرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني . أكمل القراءة »

ولد الكوار يحث ساكنة واد الناقة على التصويت لغزواني

حث المنسق العام لكتلة التجمع من أجل الوطن السيد بداه ولد الكوار في كلمة له خلال مهرجان بواد الناقة، ساكنة المقاطعة على التصويت بكثافة للمترشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد الغزواني. ولد الكوار الذي شغل طيلة سنوات منصب رئيس قسم تكتل القوى الديموقراطية في واد الناقة، جاء حديثه خلال مهرجان حاشد لكتلته الليلة البارحة في مقاطعة وادالناقة على شرف حملة ... أكمل القراءة »

مبادرة سياسية تعلن عن أمسية انتخابية في إديني

أعلنت مبادرة وفاء الساكنة المحلية عن تنظيمها أمسية انتخابية دعما لـ’مرشح الإجماع الوطني’ محمد ولد الغزواني، مساء اليوم السبت في واد الناقة. وأكدت المبادرة أن الأمسية الانتخابية ستلتئم فقراتها في بلدة إديني التابعة للبلدية المركزية لواد الناقة. يذكر أن ولد الغزواني حاز على جمهور غفير من القاعدة الشعبية بواد الناقة بعد افتتاحه جولته المقاطعية أبريل الماضي من المدينة. وكانت أول ... أكمل القراءة »

واد الناقة: مهرجان حاشد وسلسلة لقاءات لمنسق حملة غزواني في اترارزة

يواصل المنسق العام لحملة مرشح الإجماع الوطني محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني على مستوى ولاية اترارزة السيد سيد أحمد ولد أحمد جولة بمقاطعة واد الناقة التي وصلها الأربعاء مرفوقا بطاقم المنسقية الجهوية. وتندرج سلسلة اللقاءات التي يجريها المنسق على هامش زيارته لواد الناقة في إطار جولة التفقد والاطلاع التي يجريها على مستوى ولاية اترارزه بمختلف مقاطعاتها. فبعد استراحة ... أكمل القراءة »

ولد بوبكر يحشد أنصاره في واد الناقة

حشد المترشح للانتخابات الرئاسية سيد محمد ولد بوبكر أنصاره في مقاطعة واد الناقة في مهرجان جماهيري ضمن أنشطة حملته الانتخابية. وأكد ولد بوبكر لأنصاره على ضرورة التغيير والتأسيس لموريتانيا جديدة، يسود فيها العدل ويصلح التعليم وتوفر خدمات الصحة. وحث المتعاقبون على المنصة الساكنة على التصويت للمترشح الذي أطلقوا عليه لقب مرشح التغيير المدني. يذكر أن من أبرز داعمي ولد بوبكر ... أكمل القراءة »

عمدة واد الناقة السابق يحدد وجهته في الرئاسيات

حدد العمدة السابق لبلدية واد الناقة المركزية السيد المختار السالم التقي وجهته السياسية في الانتخابات الرئاسية المرتقبة. وأعرب ولد التقي في بيان عن دعمه للمترشح سيد محمد ولد بوبكر، الوزير الأول الموريتاني الأسبق. وساق ولد التقي عدة أسباب لتوجهه السياسي الجديد، أبرز من بينها الحرص على خدمة الوطن. وتولى ولد التقي الذي يملك شعبية معتبرة في واد الناقة، منصب عمدة ... أكمل القراءة »

38 مكتب تصويت موزعة على 24 مركزا بالبلدية المركزية “تفاصيل”

توجد في البلدية المركزية بمقاطعة واد الناقة 38 مكتب تصويت موزعة على 24 مركزا ما بين قرية ومؤسسة تعليمية، وسيرفق موقع واد الناقة اليوم في الأسفل رابطا يمكنكم من الحصول على مكتب تصويتكم: عرفات 145 أرض العافية 104 اشوير تلماس 291 دار المنى 69 العكبه 513 المدرسة الابتداية السادسة 1: 516 المدرسة الابتداية السادسة 2: 516 المدرسة الابتداية السادسة 3: ... أكمل القراءة »

أين ذهبت تزكيات عمد واد الناقة الثلاثة؟

تنتظر واد الناقة كغيرها من مقاطعات موريتانيا الثاني والعشرين من يونيو المقبل حيث يزمع أن تجري فعاليات الانتخابات الرئاسية السابعة في تاريخ موريتانيا. وقد أودع أربعة مترشحين حتى الآن ملفات ترشحهم لدى المجلس الدستوري بعد استيفاء الشروط اللازمة للترشح للرئاسة في البلاد. يتعلق الأمر بالقائد العام السابق لأركان الجيوش الفريق المتقاعد (مرشح الإجماع الوطني) محمد ولد الشيخ محمد أحمد، ثم ... أكمل القراءة »