يوميات

عودة الإخوانيات بلغة ساحرة بين زميلين (تدوينات نارية) الأستاذ محمدن ولد سيدأحمد و محمد محفوظ متالي

تبيان وسحل.. شأنك أيها الجناح الكسير أن تقبض وتلف فحسبك من مدٍ رهوٌ يهدهدك ويذكي سورة العجز فيك ،حتى تأمن من أن ترفس وتداس .. حري بك أيها الطرف الحسير أن تقصر إلى حيث يسعك الرفع وتغض إلى حينٍ يصلك فيه إشعار بسانحة سرعان ما تذوي حتى لايكون حظك منا عَوَرٌ وفقْءٌ .. أكمل القراءة »

ولد محمد موسى : موريتانيا اليوم لا مكان فيها لأعداء الله

أشاد النائب عن حزب تواصل المختار بن محمد موسى إن تعديل القانون الجنائي بما ينص على قتل الساب للأنبياء قرار مهم ويوم أغر في تاريخ موريتانيا وقال النائب المختار ولد محمد موسى في تصريح خاص لموقع ريم آفريك ” موريتانيا اليوم لم يعد فيها مكان لأعداء الله تعالى وستكون موريتانيا التي نعرف أصلا وسيتلمس رفاق ولد مخيطير رقابهم كلما سولت ... أكمل القراءة »

من رحلات المتعة والمخاطر

في ثمانينيات القرن الماضي وتحديدا في سنة 1986،كنا في آوليكات ( محفوظ / المختار / وأنا ) وكنا نسمع عند كبار السن أن السفر مساء الثلاثاء مشؤوم ونحن لانفقه كثيرا مما يقول هؤلاء أولربما كنا نحمل فكرا تقدميا جديدا يضرب كل العادات والتقاليد بعرض الحائط. أكمل القراءة »

قناة الجزيرة تختار “إسماعيل الشيخ أحمد” من بين أكثر الشخصيات تأثيرا (نتيجة التصويت)

اختارت قناة الجزيرة الفضائية ابن المقاطعة المتألق والإطار  الأممي المعروف و المبعوث الخاص إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد ولد باباه ضمن أكثر 4 شخصيات مؤثرة في هذا الأسبوع في برنامج سباق الأخبار. أكمل القراءة »