محليات

رسالة شكر وامتنان من العمدة محمد ول اسلامه إلى أهل آوليكات

توجه عمدة بلدية آوليكات السيد/ محمد ول أحمد ول اسلامه برسالة عرفان بالجميل وشكر وامتنان لساكنة بلدية آوليكات عامة وإلى الذين  قدموا له الدعم والمساندة طيلة الحملة الإنتخابية من مواطنين وأطر ورجال أعمال ووجهاء وإلى طاقم حملة الإتحاد من أجل الجمهورية على مستوى واد الناقة بشكل خاص ، واصفا الإستحقاقات الأخيرة بأنها اتسمت بقدر كبير من المسئولية والتنافس أكمل القراءة »

أنباء عن توقيف مرشح برلماني في مدينة واد الناقة

قالت مصادر أهلية بمقاطعة واد الناقة إن السلطات اعتقلت مرشح تواصل للنيابيات الأخيرة في واد الناقة بعد شجار مع بعض منتسبي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية. أكمل القراءة »

مسيرات احتفالية لتواصل بعد فوزه في العرية وآوليكات

جابت مسيرات لحزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية تواصل شوارع مدينة واد الناقة وعددا من القرى التابعة له بعد فوزه في الشوط الثاني ببلديتين ريفيتين. أكمل القراءة »

تواصل يحسم بلدية آوليكات بفارق 176 صوتا وفق آخر النتائج

أفادت النتائج المؤقتة للانتخابات البلدية على مستوى بلدية آوليكات التي أعلنتها اللجنة المستقلة للانتخابات في نواكشوط بتقدم حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية تواصل على منافسه حزب الاتحاد من أجل الجمهورية. أكمل القراءة »

ولد أمغر يحسم بلدية العرية بفارق 86 صوتا

أفادت النتائج المؤقتة للانتخابات البلدية على مستوى بلدية العرية بتقدم حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية تواصل على منافسه حزب الاتحاد من أجل الجمهورية. أكمل القراءة »

واد الناقة اليوم ينشر النتاءج الاولية للعريه(تحت التحديث)

  في اطار متابعة الموقع للانتخابات البلدية والتشريعية واللجهوية الجارية ينشر واد الناقة اليوم  النتائج التالية الأولية تباعا في بلدية العريه أكمل القراءة »

واد الناقة اليوم ينشر النتاءج الاولية لاوليكات(تحت التحديث)

في اطار متابعة الموقع للانتخابات البلدية والتشريعية واللجهوية الجارية ينشر واد الناقة اليوم  النتائج التالية الاولية تباعا في بلدية اوليكان أكمل القراءة »

واد الناقه :انطلاق التصويت للشوط الثاني وسط اقبال ضعيف

واد الناقة اليوم ( واد الناقة ): انطلقت قبل حوالي ساعة وتصف من الان عملية التصويت للشوط الثاني في مقاطعة واد الناقه. تميزت الانطلاقة أكمل القراءة »

الاتحاد: نبهنا ممثل CENI لخروقات نجمت عن غياب تمثيلنا في العرية

قال رئيس فرع حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم على مستوى بلدية العرية المهندس عبد الله ولد النعمة إن الحزب أجرى نقاشات مع ممثل لجنة الانتخابات بالبلدية، وتطرق معه لمسألة تمثيل الحزب في كافة المكاتب. وأكد ولد النعمة في لقاء مع واد الناقة اليوم أن الحزب لم يهتم بالتمثيل خلال الشوط الأول، وهو ما نجمت عنه خروقات في عدد من ... أكمل القراءة »